الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يواصل فريق ريال مدريد استعدادته المكثفة لمباراته الهامة ضد فريق سيلتا فيجو، ضمن مباريات الإسبون الثلاون من بطولة الدوري الإسباني "لاليجا" موسم 2021/2022 .

ويأمل ريال مديد في مصالحة جماهير "البرنابيو" وخطف نقاط المباراة الثلاث من أمام سيلتا فيجو، بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق أمام برشلونة في مباراة الكلاسيكو، بآربعة أهداف دون رد على ملعبه وأمام جماهيره .

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني حتى الآن برصيد 66 نقطة، وبفارق تسعة نقاط كاملة عن فريق إشبيلية صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة، بينما يأتي برشلونة في المركز الثالث برصيد 54 نقطة بالتساوي مع أتليتكو مدريد .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو

وتقام المباراة على ملعب "أبانكا بالايدوس" معقل فريق سيلتا فيجو، الذي يحتل المركز ال11 بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 36 نقطة، حيث حقق الفوز في تسعة مباريات وتعادل في مثلهما، بينما تعرض للخسارة في 11 مباراة .

اقرأ أيضاً

وتنطلق المباراة في الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، عبر قنوات بي إن سبورت .

ولعب فريق ريال مدريد 29 مباراة حتى الآن في بطولة الدوري الإسباني، نجح خلالها في تحقيق الفوز في 20 مباراة، وتعرض للخسارة في ثلاث مناسبات، بينما حقق التعادل خلال ستة مواجهات خاضها هذا الموسم .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني