الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة المريخ السوداني ضد صنداونز والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا 2022

موعد مباراة المريخ السوداني ضد صنداونز
موعد مباراة المريخ السوداني ضد صنداونز

يتزين ملعب "سوكر سيتي" من أجل استقبال مباراة من العيار الثقيل بين فريقي المريخ السوداني ضد نظيره صنداونز الجنوب إفريقي، في إطار منافسات الجولة السادسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية 2022.

يتربع الفريق الجنوب إفريقي، صنداونز، على قمة جدول ترتيب المجموعة الأولى وفي رصيده 13 مباراة، بعد خوضه لـ5 مباريات، محققًا الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، ولم يتلقى أي خسارة.

بينما على الجانب الآخر، يقبع فريق المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة الأولى، وفي رصيده 4 نقاط فقط، بعد خوض 5 لقاءات، محققًا الفوز في مباراة وحيدة وتعادل في أخرى، وخسر في 3 مواجهات.

موعد مباراة المريخ السوداني ضد صنداونز

يحين موعد انطلاق مباراة المريخ السوداني ضد صنداونز الجنوب إفريقي، على ملعب "سوكر سيتي" يوم السبت المقبل والموافق 2 من أبريل القادم 2022 في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي الخامسة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

تتولى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات دوري أبطال إفريقيا 2022 عبر قنواتها، ومن ثم ستذاع مباراة المريخ السوداني القادمة ضد صنداونز الجنوب إفريقي عليها.

موعد مباراة المريخ السوداني ضد صنداونز القنوات الناقلة لمباراة المريخ السوداني وصنداونز موعد مباراة صنداونز والمريخ