الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك وساجرادا إسبيرانسا والقنوات الناقلة الجمعة 1 إبريل 2022 بدوري أبطال إفريقيا

معلق مباراة الزمالك وساجرادا إسبيرانسا
معلق مباراة الزمالك وساجرادا إسبيرانسا

يتزين ستاد القاهرة الدولي ليحتضن المباراة الختامية لنادي الزمالك المصري أمام ضيفه ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي مباراة تحصيل حاصل لكلا الفريقين، لأن كلاهما لا يملك أي أمل في إمكانية التأهل لربع نهائي البطولة.

ويلتقي الفريقان يوم الجمعة القادم والموافق 1 من شهر إبريل لعام 2022، ومباراة ستبدأ أحداثها مع حلول الساعة 6:00 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة 7:00 مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة 8:00 مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

معلق مباراة الزمالك وساجرادا إسبيرانسا والقنوات الناقلة

وسيتولى المعلق الرياضي "محمد فوزي" مهمة الآداء والتعليق صوتيا على أحداث ومجريات مباراة الزمالك ضد إسبيرانسا عبر شاشة قناة Bein Sports 3.

كما سيكون المعلق الرياضي "مؤمن حسن" في الآداء صوتيا عبر البث الأرضي لقناة تايم سبورتس الأرضية المفتوحة مباشرة ومجانا.

اقرأ أيضاً

وفي مواجهة الفريقين السابقة في إطار منافسات المجموعة، تعادلا سلبيا بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما في أنجولا، لكن لا شيء يُشكل فارق، الفريقان رسميا خارج البطولة من دور المجموعات، وهي خيبة أمل كبيرة لكل عشاق وأنصار القلعة البيضاء.

معلق مباراة الزمالك وساجرادا إسبيرانسا موعد مباراة الزمالك وساجرادا إسبيرانسا القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا إسبيرانسا الزمالك ضد ساجرادا إسبيرانسا