الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستعد فريقي ليفربول وبنفيكا لمباراتهما المرتقبة في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستجمع بين الفريقين مساء الثلاثاء يوم 5 من شهر إبريل القادم .

وكان ليفربول قد تأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما نجح في تحقيق الفوز على فريق إنتر ميلان بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث نجح في تحقيق الفوز بهدفين دون رد على ملعب "دجوسيبي مياتزا" معقل الفريق الإيطالي، بينما تعرض للخسارة على ملعبه "أنفيلد" بهدف نظيف سجله المهاجم الأرجنتيني "لاوتارو مارتينيز" .

بينما تأهل بنفيكا إلي الدور ربع النهائي من البطولة القارية بعد الفوز على فريق أياكس أمستردام الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث تعادل الفريقين ذهاباً في لشبونة بهدفين لكل فريق، بينما إنتهت مباراة الإياب بفوز بنفيكا بهدف دون رد .

بنفيكا يستضيف ليفربول في دوري أبطال أوروبا

ويستضيف بنفيكا فريق ليفربول على ملعب " دا لوز" في العاصمة البرتغالية لشبونة، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، وتذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية .

اقرأ أيضاً

وتقام مباراة الإياب بين بنفيكا وليفربول على ملعب "أنفيلد" يوم الأربعاء من شهر إبريل، الموافق 13 من الشهر ذاته، ليتحدد الفريق المتأهل إلي الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا .

موعد مباراة ليفربول وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا مباراة ليفربول وبنفيكا دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبنفيكا