الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا
موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

تشهد بطولة دوري أبطال أوروبا مواجهة نارية حين يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفاً ثقيلاً على فريق تشيلسي الإنجليزي، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021/2022.

ويدخل ريال مدريد مباراته أمام تشيلسي بهدف الثأر لهزيمته في الدور نصف النهائي بالموسم الماضي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تعرض للخسارة أمام "البلوز" بثلاثة أهداف مقابل هدف بنتيجة الذهاب والإياب .

وتقام مباراة الذهاب بين ريال مدريد وتشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل الفريق الإنجليزي، يوم الأربعاء الموافق 6 من إبريل المقبل، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين على ملعب "السنتياجو بيرنابيو" في العاصمة الإسبانية مدريد يوم الثلاثاء الموافق 12 إبريل من الشهر ذاته .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، والتي تذاع عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية .

اقرأ أيضاً

وكان ريال مدريد قد تأهل إلى الدور ربع النهائى من دوري أبطال أوروبا عقب تفوقه على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بمجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، بينما تأهل تشيلسي إلى نفس الدور من البطولة القارية بعدما حقق الفوز ذهاباً وإياباً على حساب فريق ليل الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد .

موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي