الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

حقيقة رغبة ليونيل ميسي في العودة إلى برشلونة بالموسم القادم

حقيقة رغبة ليونيل ميسي في العودة إلى برشلونة
حقيقة رغبة ليونيل ميسي في العودة إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية، اليوم الأربعاء، عن تطورات مثيرة فيما يتعلق بمستقبل أسطورة خط الهجوم، ليونيل ميسي، مع ناديه باريس سان جيرمان، قبل انطلاق الميركاتو الصيفي المقبل.

وتم ربط ليو ميسي بإمكانية الرحيل عن أسوار ملعب "حديقة الأمراء" في ظل توديع البي إس جي لدوري أبطال أوروبا من دور الـ16 على يد ريال مدريد الإسباني، بنتيجة 3-2، وعلاوة على ذلك سقط الفريق في فخ خسارة كارثية ضد الغريم التقليدي، آي أس موناكو، بثلاثة أهداف دون رد.

ونتيجة لتلك التطورات السلبية، ظهرت تكهنات كبيرة حول مصير ليو ميسي مع نادي العاصمة الفرنسية، وذلك بالتزامن مع صافرات الاستهجان الموجهة ضده من قبل الجماهير ومطالبتهم برحيله مع البرازيلي نيمار دا سيلفا.

حقيقة رغبة ليونيل ميسي في العودة إلى برشلونة

وبحسب ما ذكرته شبكة (TYc Sports) الأرجنتينية، اليوم الأربعاء، فإن ليونيل ميسي لا يفكر بالعودة إلى نادي برشلونة، وأن كل تركيزه ينصب مع باريس سان جيرمان.

وجاء ذلك التقرير بعد التصريح الذي أدلى به خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، أمس الثلاثاء، والذي أكد من خلاله على أن النادي الكتالوني لا ينوي إعادة ليونيل ميسي مرة أخرى إلى ملعب "كامب نو".

يذكر أن البرغوث الأرجنتيني ميسي كان قد ترك فريق برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي، بعد مسيرة تاريخية قضاها بين جدارن النادي الكاتالوني استمرت لسنوات طويلة، ويعود رحيله لوجود خلل إداري في إجراءات تجديد العقد.

حقيقة رغبة ليونيل ميسي في العودة إلى برشلونة ليونيل ميسي برشلونة باريس سان جيرمان الدوري الإسباني الدوري الفرنسي