الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الوداد الرياضي ضد بترو أتليتكو والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الوداد الرياضي ضد بترو أتليتكو
موعد مباراة الوداد الرياضي ضد بترو أتليتكو

تتجه أنظار محبي وعشاق الكرة الإفريقية إلى ملعب "مركب محمد الخامس" الذي يستضيف مجريات اللقاء الناري بين الوداد البيضاوي المغربي، ضد ضيفه العنيد بترو أتلتيكو الأنجولي، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2022.

يدخل فريقي الوداد وبترو أتلتيكو وعينهم على تحقيق الفوز ولا شئ آخر، في ظل الصراع القائم بينهما على اقتناص صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، والتي تضم أيضًا الزمالك المصري وساجرادا إسبيرانسا الأنجولي، حيث يتفوق ممثل أسود الأطلسي بنقطة وحيدة على بطل أنجولا.

ويحتل الوداد المغربي المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، وفي رصيده 12 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل بترو أتلتيكو المركز الثاني ولديه في رصيده 11 نقطة، بعد أن خاض كلا الفريقان 5 مباريات.

موعد مباراة الوداد الرياضي ضد بترو أتليتكو

يحين موعد مباراة الوداد الرياضي المغربي ضد نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي، يوم السبت الموافق 2 من أبريل 2022 في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ10:00 مساءً بتوقيت الدار البيضاء وتونس والجزائر، وفي الـ12:00 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.

اقرأ أيضاً

تمتلك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية حقوق نقل مباريات دوري أبطال إفريقيا 2022 داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولذلك تذاع مباراة الوداد البيضاوي وبترو أتلتيكو عبر قنواتها.

موعد مباراة الوداد الرياضي ضد بترو أتليتكو القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي ضد بترو أتليتكو دوري أبطال إفريقيا دوري أبطال إفريقيا