الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة تشيلسي ضد برينتفورد والقنوات الناقلة 2/4/2022 في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة تشيلسي ضد برينتفورد
معلق مباراة تشيلسي ضد برينتفورد

يستعد فريق تشيلسي لاستئناف مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي 2021/2022 عندما يلاقي نظيره العنيد برينتفورد، في إطار منافسات الجولة الواحدة والثلاثين، على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن.

وتنطلق فعاليات المباراة النارية التي تجمع بين تشيلسي وبرينتفورد، يوم السبت المقبل والموافق 2 من إبريل 2022 في الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الثالثة عصرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة تشيلسي ضد برينتفورد

تتولى قناة " beIN Sports 2 premium" القطرية المشفرة مهمة نقل مباراة تشيلسي القادمة ضد برينتفورد، ويقوم بالتعليق عليها "أحمد البلوشي".

اقرأ أيضاً

يدخل تشيلسي تلك المباراة وعينه على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفي جعبته 59 نقطة، بعد خوضه لـ28 مباراة، حيث انتصر في 17 مباراة وتعادل في 8 مباريات وتلقى الخسارة في 3 مباريات أخرى.

بينما على الجانب الآخر يحتل فريق برينتفورد المركز الخامس عشر ويحتاج لتحقيق مزيد من النتائج الإيجابية هذا الموسم، ويمتلك في رصيده 30 نقطة، بعد أن خاض 30 جولة، محققًا الفوز في 8 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وخسر خلال 16 مباراة أخرى.

معلق مباراة تشيلسي ضد برينتفورد القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبرينتفورد الدوري الإنجليزي موعد مباراة تشيلسي ضد برينتفورد