الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني 2021/2022

معلق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو
معلق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلاً على نظيره سيلتا فيجو، في المباراة التي تجمع بينهما على هامش لقاءات الجولة الثلاثين من عمر الدوري الإسباني "لا ليجا" في الموسم الحالي 2021/2022، وذلك على ملعب "بالايدوس".

ويحتل ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بينما يحتل سيلتا فيجو المركز الحادي عشر وفي رصيده 36 نقطة، بعد مرور 29 جولة من عمر مسابقة الليجا.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو القادمة في الليجا، يوم السبت الموافق 2 أبريل 2022 في تمام الساعة:

  • الـ6:30 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • وفي الـ7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف والدوحة.
  • وفي الـ8:30 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • وفي الـ5:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

معلق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

اقرأ أيضاً

تمتلك مجموعة قنوات bein sports hd القطرية المشفرة حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري الإسباني "لا ليجا" عبر قنواتها، ومن ثم ستذاع مباراة ريال مدريد القادمة ضد سيلتا فيجو بالجولة الـ30 عبر قناة beIN Sports 1 premium، ويقوم بالتعليق والوصف الصوتي على أحداثها المعلق الرياضي "حسن العيدروس".

يتطلع ريال مدريد لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل الحفاظ على تصدره لجدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه، بالإضافة إلى تعويض الخسارة الفادحة على يد الغريم التقليدي، برشلونة، بأربعة أهداف دون رد، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

معلق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو الدوري الإسباني موعد مباراة ريال مدريد القادمة