الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تشكيلة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو السبت 2 إبريل 2022 في الدوري الإسباني

تشكيلة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو
تشكيلة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو

يرتب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أوراقه من أجل وضع تشكيلة نارية تضمن له تحقيق الفوز على سيلتا فيجو، في المباراة التي تجمع بينهما، في الجولة الثلاثين من عمر الدوري الإسباني "لا ليجا" 2021/2022 على ملعب "بالايدوس".

تبدأ مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، يوم السبت الموافق 2 أبريل 2022 في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الـ7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، وفي الـ8:30 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي الـ5:30 مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

تشكيلة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: ميندي - ألابا - ميليتاو - كارفاخال.

خط الوسط: كاسيمرو - مودريتش - كروس.

في الهجوم: فينيسيوس - بنزيما - رودريجو.

يدخل فريق ريال مدريد مباراته القادمة وهو في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل سيلتا فيجو المركز الحادي عشر وفي رصيده 36 نقطة، بعد مرور 29 جولة من عمر مسابقة الليجا.

وتمتلك شبكة قنوات beIN Sports حقوق بث مباريات الدوري الإسباني بصورة حصرية ومباشرة على شاشتها، ومن ثم ستقوم بنقل مجريات مباراة ريال مدريد القادمة ضد سيلتا فيجو بالجولة الـ30 من عمر الليحا على شاشة قناة beIN Sports HD 1.

تشكيلة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد سيلتا فيجو الدوري الإسباني الليجا