الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة ضد إشبيلية الأحد 3 إبريل 2022 في قمة الدوري الإسباني

معلق مباراة برشلونة ضد إشبيلية
معلق مباراة برشلونة ضد إشبيلية

يتزايد بحث محبي وعشاق الكرة الإسبانية في الوقت الحالي على معرفة المعلق الذي سيؤدي مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي برشلونة مع نظيره إشبيلية، في قمة مباريات الدوري الإسباني "لا ليجا" 2021/2022.

ويحتضن ملعب "كامب نو" مجريات اللقاء الناري بين برشلونة وإشبيلية، في الجولة الـ30 من عمر الليجا الإسبانية، وذلك يوم الأحد الموافق 3 من إبريل الجاري 2022 في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم، وفي الـ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ11:00 بتوقيت أبوظبي، وفي الـ8:00 مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

معلق مباراة برشلونة ضد إشبيلية

تتولى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة نقل فعاليات الليجا الإسبانية داخل الوطن العربي والشرق الأوسط، وقد خصصت قناتين هما: beIN Sports 1 premium / beIN 4K لإذاعة مباراة برشلونة وإشبيلية.

وأعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" بصورة رسمية أن المعلق التونسي الشهير "عصام الشوالي" هو من سيقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مباراة برشلونة وإشبيلية.

ويحتل برشلونة قبل مباراة اليوم المركز الثالث في جدول ترتيب الإسباني برصيد 54 نقطة، ويحاول مواصلة الارتقاء أكثر في جدول الترتيب، بينما على الجانب الآخر يحتل إشبيلية المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا، ويستهدف الابتعاد أكثر بالمركز الثاني للمسابقة.

معلق مباراة برشلونة ضد إشبيلية موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد إشبيلية الليجا الدوري الإسباني