الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وشباب بلوزداد اليوم 2 أبريل 2022 في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وشباب بلوزداد
القنوات الناقلة لمباراة الترجي وشباب بلوزداد

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة خلال الوقت الحالي على معرفة القنوات الناقلة لمباراة الترجي الرياضي التونسي ضد نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في إطار منافسات الجولة السادسة والاخيرة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022، على الملعب الأولمبي في رادس.

وتنطلق مباراة الترجي وشباب بلوزداد يوم السبت الموافق 2 من إبريل 2022 في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وتبدأ في الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، على أن تبدأ في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية وقطر والكويت وفلسطين، وفي الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وشباب بلوزداد

تتولى مجموعة قنوت "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة مهمة نقل مجريات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2021/2022 داخل المنطقة العربية والشرق الأوسط بصورة حصرية عبر قنواتها.

وتم تخصيص قناة "بي إن سبورتس الثالثة - beIN Sports 3 HD" لإذاعة مباراة الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري، على الملعب الأولمبي برادس.

اقرأ أيضاً

يدخل الترجي مباراة اليوم وهو محتلاً لصدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 5 مباريات، محققًا الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يتلقى أي هزيمة، بينما يحتل شباب بلوزداد صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة وفي رصيده 11 نقطة، ويتراجع للوصافة بسبب فارق الأهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وشباب بلوزداد موعد مباراة الترجي وشباب بلوزداد دوري أبطال إفريقيا الترجي التونسي