الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد الأحد 3 إبريل 2022 في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد
معلق مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد

يفتتح ملعب توتنهام هوسبير أبوابه من أجل استضافة المباراة النارية للفريق اللندني أمام نيوكاسل يونايتد، حيث سيتقابل الفريقان ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022.

وتنطلق مباراة توتنهام هوتسبير القادمة ضد نيوكاسل يونايتد، مساء غدًا الأحد الموافق 3 من إبريل الجاري 2022 في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

معلق مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد

تتولى شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة نقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 داخل منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي عبر قنواتها.

وأعلنت شبكة بي إن سبورتس أن المعلق الرياضي الشهير "حفيظ دراجي" سيقوم بالتعليق والوصف الصوتي على مباراة توتنهام هوتسبير القادمة ضد نيوكاسل يونايتد، وتذاع على شاشة قناة beIN Sports 1 premium القطرية.

اقرأ أيضاً

ويمتلك توتنهام هوتسبير في رصيده 51 نقطة محتلاً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما على الجانب الآخر يحتل المركز الرابع عشر وفي رصيده 31 نقطة.

وكان توتنهام قد حقق الفوز في مباراة الجولة الماضية على حساب وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما خسر الماكابيس على يد إيفرتون في الجولة الماضية بهدف دون رد.

معلق مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد موعد مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي