الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة بيراميدز ضد الزمالك والقنوات الناقلة في ديربي الدوري المصري 2021/2022

موعد مباراة بيراميدز ضد الزمالك
موعد مباراة بيراميدز ضد الزمالك

تتجه أنظار محبي وعشاق الكرة المصرية إلى ملعب "الدفاع الجوي" في القاهرة، والذي سيحتضن مجريات مباراة من العيار الثقيل بين فريقي بيراميدز والزمالك، في قمة مباريات الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022.

وحقق الزمالك الفوز خلال مباراته الأخيرة على حساب فريق الجونة، بهدفين لهدف، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في جدول الترتيب، ويتطلع رجال المدرب البرتغالي جيسوفالدو فيريرا لمصالحة الجماهير وتعويض الخروج من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2022.

بينما على الجهة المقابلة سقط فريق بيراميدز في فخ خسارة ثقيلة على يد منافسه اللدود، الأهلي، في المباراة الماضية قبل التوقف الدولي لتصفيات كأس العالم 2022، بثلاثية نظيفة، ليتجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 26 في المركز الثاني بجدول الترتيب.

موعد مباراة بيراميدز ضد الزمالك

يحين موعد مباراة بيراميدز والزمالك يوم الأربعاء الموافق 6 من أبريل الجاري 2022 على أرضية ملعب "الدفاع الجوي" في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الثامنة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

تعتبر مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية هي الناقل الحصري والرسمي لمباريات الدوري المصري الممتاز 2021/2022 وجميع المسابقات المصرية، ومن ثم ستذاع مباراة الزمالك وبيراميدز عليها.

موعد مباراة بيراميدز ضد الزمالك القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد الزمالك الدوري المصري الممتاز مباريات الزمالك في الدوري مباريات بيراميدز في الدوري الزمالك ضد بيراميدز