الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة بنفيكا وليفربول والقنوات الناقلة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022

موعد مباراة بنفيكا وليفربول
موعد مباراة بنفيكا وليفربول

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لخوض مباراة من العيار الثقيل ضد نظيره بنفيكا البرتغالي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 على أرضية ملعب "دا لوز" في البرتغال.

وكان ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب قد تأهل إلي دور الثمانية لدوري الأبطال بعد أن تخطي عقبة إنتر ميلان الإيطالي بمجموع المباراتين بنتيجة 2-1، والملاحظ أن خسارة الريدز في الإياب لم تكن عائقًا يمنعه من التأهل لربع النهائي.

في حين أن بنفيكا حصد بطاقة التأهل إلى ربع نهائي التشامبيونزليج بعد تحقيق الفوز على نظيره أياكس أمستردام الهولندي بثلاثة أهداف لهدفين، حيث تعادل الفريقين في مباراة الذهاب بالعاصمة البرتغالية لشبونة بهدفين لكل فريق، بينما انتهت مباراة الإياب بفوز بنفيكا بهدف نظيف.

موعد مباراة بنفيكا وليفربول

من المقرر أن يلتقي ليفربول بنظيره بنفيكا يوم 5 من أبريل الجاري 2022، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطربلس، وفي الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي ومسقط، وتبدأ في الثامنة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

اقرأ أيضاً

تمتلك مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة حقوق نقل مباريات دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي بالمنطقة العربية والشرق الأوسط بصورة حصرية على قنواتها.

وتذاع مباراة ليفربول ضد بنفيكا، على أرضية ملعب "دا لوز" على شاشة قناة beIN Sports 2 premium ويعلق على مجرياتها المعلق الرياضي التونسي الشهير "عصام الشوالي".

موعد مباراة بنفيكا وليفربول القنوات الناقلة لمباراة بنفيكا وليفربول موعد مباراة ليفربول القادمة أخبار ليفربول دوري أبطال أوروبا