الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022

موعد مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد
موعد مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد

يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي ضد نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2021/2022، على ملعب "الاتحاد".

يتطلع الفريق الأزرق السماوي بقيادة مدربه الإسبناني المخضرم بيب جوارديولا لتحقيق الفوز بأكبر نتيجة ممكنة، لكي يضع قدمًا له في الدور نصف النهائي بصورة مبكرة قبل خوض مباراة الإياب التي ستكون صعبة للغاية، لكونها ستقام على ملعب الروخي بلانكوس في مدريد وهو "واندا ميتروبوليتانو".

في حين أن العملاق الإسباني أتلتيكو مدريد، بقيادة المدرب الأرجنتيني المتمرس دييجو سيميوني، يتمنى الخروج من مباراة الذهاب امام الفريق الإنجليزي بأفضل نتيجة ممكنة تساعده في لقاء العودة على أرضه ووسط جماهيره وتمكنه من خطف بطاقة التأهل للدور قبل النهائي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد

من المقرر أن يلاقي مانشستر سيتي ضيفه الثقيل أتلتيكو مدريد، في دوري أبطال أوروبا 2021/2022 يوم الثلاثاء المقبل والموافق 5 من إبريل الحالي 2022 في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

اقرأ أيضاً

ويتم إذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2021/2022 عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة، وقد خصصت قناة ” bein sports premium 1 ” لإذاعة مباراة مانشستر سيتي ضد أتلتيكو مدريد، على أن يتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي عليها المعلق الجزائري الشهير "حفيظ دراجي".

موعد مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد معلق مباراة مانشسر سيتي ضد أتلتيكو مدريد دوري أبطال أوروبا