الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة تشيلسي وريال مدريد والقنوات الناقلة 6/4/2022 في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة تشيلسي وريال مدريد
معلق مباراة تشيلسي وريال مدريد

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع إلى ملعب ستامفورد بريدج" والذي يستضيف فعاليات قمة أوروبية من العيار الثقيل بين فريقي تشيلسي الإنجليزي ونظيره ريال مدريد الإسباني، في قمة مباريات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

يلاقي ريال مدريد نظيره القوي تشيلسي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل والموافق 6 من إبريل الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة تشيلسي وريال مدريد

وتذاع مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج" على شاشة قناة bein sports premium 1 القطرية المشفرة، حيث تمتلك الشبكة القطرية الشهيرة "بي إن سبورتس" مهمة نقل مباريات دوري أبطال أوروبا 2021/2022 في المنطقة العربية، ولذلك أسندت مهمة التعليق والوصف الصوتى تلك المباراة النارية للمعلق الرياضي "رؤوف خليف".

يستهدف ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي لإعادة لقب دوري الأبطال إلى خزينته مرة أخرى، بعد غياب لـ 3 نسخ متتالية، ويطمح الملكي لتحقيق أفضل نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب خارج الديار، مع العلم أن الميرنجي تأهل لربع النهائي الأوروبي بعد أن أقصى باريس سان جيرمان من دور الـ16 بالفوز عليه ينتيجة 3-2.

اقرأ أيضاً

بينما يتطلع تشيلسي لتعويض الهزيمة الثقيلة التي تعرضوا لها على يد برينتفورد، أمس السبت في الدوري الإنجليزي بأربعة أهداف لهدف وحيد، ولذا يريد البلوز مصالحة الجماهير الغاضبة والفوز على الريال، مع العلم أن الفريق اللندني كان قد تأهل إلى ربع النهائي بعد إقصاء ليل الفرنسي من دور الـ16.

معلق مباراة تشيلسي وريال مدريد موعد مباراة تشيلسي وريال مدريد القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وريال مدريد دوري أبطال أوروبا مباريات وأخبار ريال مدريد مباريات وأخبار تشيلسي