الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد أتليتكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد أتليتكو مدريد
معلق مباراة مانشستر سيتي ضد أتليتكو مدريد

تشهد مباريات الدور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بموسمها الحالي صراع ناري بين حامل لقب الدوري الإنجليزي، فريق مانشستر سيتي، ونظيره حامل لقب الدوري الإسباني، فريق اتليتكو مدريد.

وخلال تلك المباراة سيحاول فريق مانشستر سيتي استغلال فرصة إقامة المباراة على أرضه ووسط جماهيره من أجل اقتناص الفوز ووضع قدم في الدور التالي من بطولة دوري الأبطال، كما سيحاول فريق أتليتكو مدريد تحقيق الهدف ذاته ليسهل المهمة على نفسه بلقاء الإياب الذي سيقام بالأراضي الإسبانية.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد أتليتكو مدريد

تم تعيين المعلق الرياضي " حفيظ الدراجي" ليقوم بمهمة وصف وقائع مباراة فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره الإسباني فريق أتليتكو مدريد، وذلك في المباراة المقرر عرضها بشكل حصري عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، بالتحديد عبر قناة " beIN Sports 1 HD Premium ".

موعد مباراة السيتي وأتليتكو مدريد

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره فريق أتليتكو مدريد على قلاع استاد الاتحاد، مساء الثلاثاء المقبل والموافق الخامس من إبريل الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بالدور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بموسمها الجاري، على أن تبدأ أحداث المباراة في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم.
  • أو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف.
  • بينما يعرض في الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد أتليتكو مدريد معلق مباراة مانشستر سيتي وأتليتكو مدريد موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أتليتكو مدريد