الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال الأربعاء 6 إبريل 2022 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال
معلق مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال

يبحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع بالوقت الحالي عن المعلق الذي سيقوم بمهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء الناري بين فريقي بايرن ميونخ الألماني ونظيره فياريال الإسباني، على أرضية ملعب "لا سيراميكا".

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة بايرن ميونخ وفياريال، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 يوم الأربعاء القادم والموافق 6/4/2022 في تمام الساعة:

  • الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الـ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف والدوحة.
  • وفي الـ11:00 بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • وفي الـ8:00 بتوقيت دول شمال إفريقيا.

معلق مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال

تمتلك مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة حقوق النقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2021/2022 داخل المنطقة العربية والشرق الأوسط على قنواتها.

وتم تخصيص قناة bein sports bremuim 2 من أجل إذاعة مباراة بايرن ميونخ وفياريال بصورة مباشرة، ويقوم بالتعليق الصوتي على مجريها المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي.

اقرأ أيضاً

يذكر أن آخر مباراة لبايرن ميونخ في دوري الأبطال كانت ضد ريد بول ساليزبورج النمساوي في دور الـ16 وانتصر خلالها البافاري بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما لعب فريق الغواصات الصفراء آخر مبارياته أمام يوفنتوس الإيطالي وانتصر خلالها بثلاثة أهداف مدوية.

معلق مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد فياريال دوري أبطال أوروبا