الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بنفيكا الثلاثاء 5 إبريل 2022 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بنفيكا
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بنفيكا

يفتتح ملعب دا لوز أبوابه ليحتضن قمة نارية ومُرتقبة في دوري أبطال أوروبا، حيث ينزل فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة مدربه يورجن كلوب ضيفا ثقيلا على فريق بنفيكا البرتغالي بقيادة مدربه نيلسون فيريسيمو في قمة نارية بذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحين موعد مباراة بنفيكا ضد ليفربول غدا الثلاثاء الموافق 5 من شهر إبريل الجاري لعام 2022، والتي ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة:

  • الثامنة مساءا حسب توقيت تونس - المغرب - الجزائر.
  • التاسعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة.
  • الحادية عشر مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بنفيكا

وتمتلك شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية لحقوق البث المباشر والحي لكافة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في المنطقة العربية، وقد خصصت شاشة قناة beIN Sports 2 HD Premium لنقل مجريات وأحداث المباراة بين ليفربول وبنفيكا.

ويدخل الريدز المباراة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية في معركة الذهاب بالبرتغال، سواء بتحقيق الفوز أو على الأقل تفادي الخسارة والعودة بنتيجة التعادل، لكن فريق بنفيكا أمله الوحيد أن يحقق نتيجة الفوز بفارق هدفين على الأقل في مواجهة الذهاب، نظرا لأن مباراة الإياب ستكون صعبة للغاية على ملعب الآنفيلد في إنجلترا.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بنفيكا القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبنفيكا ليفربول ضد بنفيكا موعد مباراة ليفربول ضد بنفيكا دوري أبطال أوروبا