الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلة لها في قمة الدوري المصري 2021/2022

معلق مباراة الزمالك وبيراميدز
معلق مباراة الزمالك وبيراميدز

يبحث محبي وعشاق بطولة الدوري المصري الممتاز في الوقت الحالي على معرفة المعلق الذي سيؤدي مهمة التعليق والوصف الصوتي على قمة الدوري العام بين فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ضد غريمه اللدود بيراميدز، في المباراة المؤجلة من عمر الجولة الحادية عشر، على ملعب "الدفاع الجوي".

يدخل الزمالك مباراته القادمة أمام بيراميدز وهو محتلاً المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري المصري وفي رصيده 25 نقطة، جمعها من 11 مباراة، حيث انتصر في 8 مباريات و تعادل فى واحدة وخسر في مباراتين.

بينما على الجانب الآخر يحتل بيراميدز المركز الثانى فى وصافة الدورى برصيد 26 نقطة وذلك خلف النادي الأهلى متصدر الجدول برصيد 28 نقطة، حيث فاز خلال 8 مباريات وتعادل فى اثنان وخسر فى واحدة.

معلق مباراة الزمالك وبيراميدز

وتقام فعاليات المباراة المرتقبة بين الزمالك ونظيره بيراميدز بعد غد الأربعاء الموافق 6 من إبريل الجاري 2022، حيث تبدأ مجريات المباراة فى الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتبدأ في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت دول شمال إفريقيا.

اقرأ أيضاً

تمتلك قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية المصرية مهمة نقل مباريات الدوري المصري الممتاز 2021/2022، وقد خصصت قناتين لنقل المباراة وهما On Time Sport HD الأولى ويعلق عليها حاتم بطيشة، كما تذاع على قناة On Time Sport HD الصوتية الثانية بتعليق مؤمن حسن.

معلق مباراة الزمالك وبيراميدز موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز الدوري المصري الممتاز أخبار الزمالك