الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفياريال الأربعاء 6/4/2022 في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفياريال
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفياريال

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي إلى ملعب "لا سيراميكا" حيث يستضيف مباراة من العيار الثقيل بين فريقي بايرن ميونخ الألماني ضد نظيره فياريال الإسباني، في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

يحين موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء الموافق 6 من إبريل الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت مصر والخرطوم وليبيا.
  • العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر وفلسطين والعراق وسوريا.
  • الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفياريال

يكنكم مشاهدة جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 داخل منطقة الشرق الأوسط والمنطقة العربية حصريًا عبر قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة.

وسيتم إذاعة مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال على القناة الثانية beIN Sports 2 HD Premium القطرية، مع العلم أنه تم إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي.

اقرأ أيضاً

نجح بايرن ميونخ بقيادة جوليان ناجلسمان في التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد اكتساح ريد بول سالزبورج النمساوي بنتيجة 8-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وعلى الجانب الآخر تأهل فريق سالزبورج إلى ربع النهائي لدوري الأبطال بعد أن انتصر على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 4-1 في مباراتي الذهاب والإياب.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفياريال موعد مباراة بايرن ميونخ وفياريال معلق مباراة بايرن ميونخ وفياري الدوري أبطال أوروبا