الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

تشكيلة مان سيتي اليوم ضد اتليتكو مدريد في ذهاب الربع نهائي بدوري الأبطال

تشكيلة مان سيتي اليوم ضد اتليتكو مدريد
تشكيلة مان سيتي اليوم ضد اتليتكو مدريد

تفصلنا ساعات قليلة عن مشاهدة لقاء القمة المنتظر بين فريقيّ مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره حامل لقب الدوري الإسباني، فريق أتليتكو مدريد، والذي يقام على هامش مباريات الدور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بموسمها الحالي.

حيث تستضيف مدينة مانشستر، لقاء فريق مانشستر سيتي ونظيره فريق أتليتكو مدريد، بالتحديد على استاد الاتحاد، مساء اليوم والموافق 5 إبريل الجاري، ووفقاً للموعد المعلن فستنطلق ركلة البداية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيلة مان سيتي اليوم ضد اتليتكو مدريد

وفقاً للتقارير، فمن المتوقع أن يخوض بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، مواجهته أمام أتليتكو مدريد بالتشكيل الأتي ذكره:

  • حراسة المرمى: إيدرسون.
  • الدفاع: كايل ووكر - جون ستونز - إيميرك لابورت - جواو كانسيلو.
  • الوسط: كيفين دي بروين - رودري - برناردو سيلفا.
  • الهجوم: رياض محرز - فيل فودين - جاك جريليش.

طريق الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا

على الرغم من المستويات النارية التي تقدمها كتيبة بيب جوارديولا بالمواسم الماضية، بالإضافة لتمكنهم من حصد لقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه المنصرم، إلا أن السيتي قد فشل في اقتناص الكأس ذو الأذنين من قبل، بل وتعثر في أكثر من موسم بـ الأدوار الاقصائية!

اقرأ أيضاً

ويبدو أن الحظ العاثر قد طال الجانب الإسباني أيضاً، فلم يتمكن فريق أتلتيكو مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني، من الظفر بـ لقب بطل دوري أبطال أوروبا من قبل، بل تعرض لأكثر من صدمة خلال تلك البطولة، فقد وقع في شباك الهزيمة في نهائيين أمام غريمه التقليدي، فريق ريال مدريد، خلال مواسم 2014 و2016.

تشكيلة مان سيتي اليوم ضد اتليتكو مدريد تشكيلة مانشتر سيتي اليوم ضد اتليتكو مدريد تشكيلة مانشستر سيتي ضد اتليتكو مدريد