الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة برشلونة ضد إينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

معلق مباراة برشلونة ضد إينتراخت فرانكفورت
معلق مباراة برشلونة ضد إينتراخت فرانكفورت

لا صوت يعلو بالوسط الرياضي في الوقت الحالي إلا على عودة فريق برشلونة النارية، وذلك بعد المستوى المتقدم الذي أظهره الفريق الكتالوني تحت قيادة تشافي هيرنانديز، ويظهر هذا المستوى جليا في تحقيق البرسا سلسلة الـ 13 مباراة بدون هزيمة، بالإضافة لـ صعوده السريع من المرتبة التاسعة في الدوري الإسباني إلى المرتبة الثانية!

ويخوض فريق برشلونة الإسباني مواجهة صعبة أمام نظيره فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، وذلك وسط محاولة من البرسا لـ اقتناص بطاقة الدور النصف نهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

معلق مباراة برشلونة ضد إينتراخت فرانكفورت

تم تعيين المعلق الرياضي "يوسف سيف" ليقوم بمهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة برشلونة المقبلة ضد إينتراخت فرانكفورت، وذلك في اللقاء المقرر عرضه بشكل حصري عبر قناة " beIN Sports 1 HD Premium ".

موعد مباراة برشلونة المقبلة ضد إيتنراخت فرانكفورت

يحل فريق برشلونة ضيفاً ثقيلاً أمام نظيره فريق إيتنراخت فرانكفورت الألماني، مساء يوم الخميس المقبل والموافق 7 إبريل الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بالدور الربع نهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضاً

ومن المقرر أن تبدأ أحداث المباراة بين الجانبين السابق ذكرهم بالأوقات الأتي ذكرها:

  • في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم.
  • أو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف.
  • و في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة برشلونة ضد إينتراخت فرانكفورت معلق مباراة برشلونة وإينتراخت فرانكفورت معلق مباراة برشلونة المقبلة ضد إينتراخت فرانكفورت