الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة وست هام وأولمبيك ليون في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

معلق مباراة وست هام وأولمبيك ليون
معلق مباراة وست هام وأولمبيك ليون

تستعد الجماهير لـ مشاهدة لقاء فريقي وست هام يونايتد الإنجليزي ونظيره أولمبيك ليون الفرنسي، وذلك ضمن صراع كلا الطرفين على بطاقة التأهل للدور النصف نهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

حيث يستضيف فريق وست هام يونايتد، مساء يوم الخميس المقبل والموافق 7 إبريل الجاري، نظيره الفرنسي، فريق أولمبيك ليون، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بالدور الربع نهائي من بطولة الدوري الأوروبي، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف.

معلق مباراة وست هام وأولمبيك ليون

من المقرر أن يتم عرض لقاء فريقي وست هام يونايتد ونظيره أولمبيك ليون عبر شاشة " beIN Sports HD 2 English " والتابعة لـ شبكة قنوات " beIN Sports "، والتي من جانبها تم تعيين المعلق الصوتي "نوفل باشي".

جدير بالذكر أن تأهل فريق وست هام يونايتد الإنجليزي إلى الدور ربع النهائي بالدوري الأوروبي، بعد أن تمكن من الفوز على ضيفه فريق إشبيلية الإسباني، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد لندن الاولمبي، في إياب الدور الـ 16 من الدوري الأوروبي.

وبالجانب الأخر، تمكن فريق أوليمبيك ليون الفرنسي من التأهل للدور الحالي بـ الدوري الأوروبي على رغم من التعادل مع نظيره بورتو البرتغالي بهدف لكلاً منهما، بإياب الدور الـ 16، وذلك نظراً لفوز الفريق الفرنسي على نظيره البرتغالي في جولة الذهاب، بهدف دون رد.

معلق مباراة وست هام وأولمبيك ليون معلق مباراة وست هام ضد أولمبيك ليون معلق مباراة وست هام يونايتد ضد أولمبيك ليون