الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة وست هام ضد أولمبيك ليون والقنوات الناقلة في الدوري الأوروبي 2021/2022

موعد مباراة وست هام ضد أولمبيك ليون
موعد مباراة وست هام ضد أولمبيك ليون

يتزين ملعب لندن الأولمبي من أجل استضافة مجريات لقاء من العيار الثقيل بين فريقي وست هام يونايتد الإنجليزي مع نظيره أولمبيك ليون الفرنسي، في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" في الموسم الحالي 2021/2022.

وسوف تكون تلك المباراة النارية بين وست هام وليون هي الأولى بينهما في المسابقات الأوروبية، حيث لعب المطارق اللندنية من قبل في نسخة 1999 ضد ميتز الفرنسي وذلك في بطولة كأس الإنترتوتو الأوروبية.

ويحتل وست هام المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، بعد أن لعب الهامرز 31 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل أولمبيك ليون المركز التاسع وفي رصيده 45 نقطة، بهد أن لعب 30 جولة.

موعد مباراة وست هام ضد أولمبيك ليون

تنطلق فعاليات مباراة وست هام ضد أولمبيك ليون القادمة في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" 2021/2022 يوم الخميس المقبل والموافق 7 من إبريل 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

اقرأ أيضاً

وتمتلك مجموعة قنوات بي أن سبورتس حقوق بث مباريات الدوري الأوروبي في الموسم الحالي 2021/2022 ولذلك خصصت قناة beIN Sports 2 HD Premium على أن يقوم بمهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها نوفل باشي.

موعد مباراة وست هام ضد أولمبيك ليون معلق مباراة وست هام ضد أولمبيك ليون القنوات الناقلة لمباراة وست هام ضد أولمبيك ليون الدوري الأوروبي