الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الدحيل ضد التعاون والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا 2022

موعد مباراة الدحيل ضد التعاون
موعد مباراة الدحيل ضد التعاون

يترقب محبي وعشاق الكرة السعودية انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين نادي التعاون السعودي مع نظيره الدحيل القطري، في إطار منافسات الجولة الأولى للفريقين بدور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا 2022، في نسختها الجديدة، على ملعب الملك عبدالله ببريدة.

ويستعد فريق التعاون السعودي الذي يتواجد ضمن صفوفه الجناح المصري مصطفى فتحي لخوض تلك المباراة وعينه على تحقيق الفوز ولا شئ آخر، على هامش لقاءات المجموعة الرابعة والتي تضم أيضًا ساباهان أصفهان الإيراني وباختاكور الأوزبكي.

بينما على الجهة الأخرى سيلتقي الدحيل بنظيره السعودي بقوة وتركيز كبير، وسيقاتل حتى أنفاسه الأخيرة من أجل حسم المواجهة لصالحه، وتسهيل الانتقال إلى الدور التالي للبطولة الآسيوية في نسختها الجديدة والقوية.

موعد مباراة الدحيل ضد التعاون

يحين موعد مباراة التعاون السعودي المقبلة ضد الدحيل القطري، يوم الخميس المقبل والموافق 7 من إبريل الجاري 2022 في دوري أبطال آسيا، وذلك عند حلول الساعة الـ10:15 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ11:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ12:15 صباح اليوم التالي بتوقيت أبوظبي ومسقط.

سيتم إذاعة مجريات اللقاء الناري بين نادي الدحيل والتعاون في البطولة الآسيوية، عبر شاشة أكثر من قناة فضائية، حيث يمكنكم مشاهدتها على مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية ssc، وكذلك على قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة "باقة أسيا".

موعد مباراة الدحيل ضد التعاون القنوات الناقلة لمباراة الدحيل ضد التعاون دوري أبطال آسيا مباريات التعاون السعودي مصطفى فتحي