الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

مباراة فياريال وبايرن ميونخ اليوم 2022/4/6 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

مباراة فياريال وبايرن ميونخ اليوم
مباراة فياريال وبايرن ميونخ اليوم

يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني بقيادة مدربه جوليان ناجليسمان لينزل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق إشبيلية الإسباني بقيادة مدربه أوناي إيمري حيث قمة نارية مُرتقبة بقوة من الكثير على هامش مواجهات الذهاب في الدور ربع النهائي من عمر منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن المباراة.

دليلك الشامل لمباراة فياريال ضد بايرن ميونخ

ويلتقي الفريقان غدا الأربعاء بتاريخ السادس من شهر إبريل الجاري لعام 2022، ومباراة ستُنقل لكم بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة beIN Sports 2 HD Premium بتعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير "خليل البلوشي".

وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بحلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الحادية عشر مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ويدخل العملاق البافاري المباراة بقوة من أجل الفوز ولا بديل عنه، وهو من أبرز وأقوى المرشحين للقب في الموسم الحالي، لكن فريق فياريال سيلعب بقوة بين جماهيره وعلى ملعبه محاولا خطف فوز ثمين بفارق هدف ويقاتل في مباراة الإياب على أمل تحقيق المفاجئة وإقصاء بايرن ميونخ.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع

اقرأ أيضاً

حراسة المرمى: نوير.

الدفاع: لوكاس هيرنانديز - أوباميكانو - زوليه - بافارد.

الوسط: توماس مولر - كيميتش - ليون جورتيزكا.

الهجوم: ساني - ليفاندوفيسكي - جنابري.

مباراة فياريال وبايرن ميونخ اليوم مشاهدة مباراة فياريال وبايرن ميونخ اليوم بث مباشر بايرن ميونخ وفياريال اليوم دوري أبطال أوروبا