الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة لايبزيج وأتالانتا في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

معلق مباراة لايبزيج وأتالانتا
معلق مباراة لايبزيج وأتالانتا

تستعد الجماهير لـ مشاهدة مباريات الدور الربع نهائي من بطولة الدوري الأوروبي بموسمه الحالي، والتي من خلالها ستتصارع الفرق على الظفر ببطاقة التأهل للدور النصف نهائي من البطولة، وخلال تلك المواجهات، سيصطدم فريق لايبزيج الألماني بنظيره أتالانتا الإيطالي.

يحتضن ملعب ريد بول ارينا مجريات لقاء فريقي لايبزيج الألماني وضيفه فريق أتالانتا، مساء يوم الخميس والموافق 7 إبريل الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بـ الدور الربع نهائي من بطولة الدوري الأوروبي، على أن تنطلق أحداث المباراة بين الطرفين السابق ذكرهم في تمام الساعة 6:45 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الـ 7:45 بتوقيت مدينة مكة المكرمة، أو في تمام الساعة 8:45 بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة لايبزيج وأتالانتا

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية عن تعيينها لـ جواد بدة ليكون المعلق الصوتي على أحداث لقاء فريقي لايبزيج الألماني ونظيره أتالانتا، وذلك عبر الشاشة الناقلة لـ أحداث المباراة " beIN Sports 1 HD Premium " والتابعة لـ شبكة القنوات السابق ذكرها.

وبالإضافة للقناة السابق ذكرها، فقد كشفت شبكة القنوات القطرية عن عرضها لـ لقاء فريق لايبزيج وأتالانتا عبر المنصة الرقمية " beIN Sports Connect " والتي من خلالها يستطيع الجماهير مشاهدة اللقاء بأكثر من جودة وفي أي مكان.

اقرأ أيضاً

جدير بالذكر أن يواجه الفائز من مباراة لايبزيج وأتالانتا، الفائز من لقاء فريقي سبورتينغ براغا البرتغالي وجلاسكو رينجرز الإسكوتلندي، في لقاء الدور النصف نهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

معلق مباراة لايبزيج وأتالانتا معلق مباراة لايبزيج صد أتالانتا معلق مباراة لايبزيج المقبلة ضد أتالانتا