الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشارقة الجمعة 8 أبريل 2022 في دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشارقة
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشارقة

يتركز بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء الوطن العربي على معرفة القنوات الناقلة للمباراة النارية التي ستجمع بين فريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي مع نظيره الشارقة الإماراتي، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2022.

تنطلق مجريات مباراة الهلال السعودي ونظيره الشارقة الإماراتي في دور مجموعات دوري أبطال آسيا، يوم الجمعة القادم 8 أبريل 2022 في تمام الساعة:

الـ11:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
وفي الساعة الـ12:15 صباح اليوم التالي بتوقيت أبوظبي والشارقة.
وفي الـ10:15 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
وفي الـ9:15 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشارقة

تعتبر مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية ssc هي المالكة الحصرية لبطولة الدوري السعودي وكأس الملك ومباريات دوري أبطال آسيا 2022 وتذاع مباريات دوري أبطال آسيا أيضًا على قناة "بي إن سبورتس" القطرية عبر باقة آسيا.

وتذاع مباراة الهلال والشارقة عبر شاشة قناة ssc sports hd 1 داخل نطاق المملكة العربية السعودية، وتذاع أيضًا على قناة bein sports afc القطرية المشفرة.

ويعتبر الهلال حامل لقب دوري أبطال آسيا 2021 بعد أن حقق البطولة على حساب بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، حيث انتصر الموج الأزرق 2-0، يوم 23 نوفمبر 2021، بينما بدأ الشارقة مشواره في دوري أبطال آسيا من الملحق، حيث تقابل مع الزوراء العراقي، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 لتنتهي بالفوز بركلات الترجيح لصالح الشارقة 6-5.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشارقة موعد مباراة الهلال والشارقة موعد مباراة الهلال القادمة ضد الشارقة دوري أبطال آسيا