الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة توتنهام ضد أستون فيلا والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي 2021/2022

موعد مباراة توتنهام ضد أستون فيلا
موعد مباراة توتنهام ضد أستون فيلا

يتزين ملعب "فيلا بارك" من أجل استضافة فعاليات مباراة من العيار الثقيل بين فريق أستون فيلا، ضد نظيره القوي توتنهام هوتسبير، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي 2021/2022.

يحتل فريق أستون فيلا بقيادة مدربه الشاب فرانك لامبارد المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، وذلك بعد أن لعب 30 مباراة، ويهدف لتحقيق الفوز للارتقاء إلى أول 10 مراكز بالمسابقة.

بينما على الجهة الأخرى يحتل فريق توتنهام هوتسبير الذي يقوده فنيًا المدير الفني الإيطالي المخضرم أنطونيو كونتي المركز الرابع وفي رصيده 54 نقطة، بعد خوضه لـ31 جولة، ويحاول السبيرز تثبيت مكانهم في المربع الذهبي للبريميرليج.

موعد مباراة توتنهام ضد أستون فيلا

ويلاقي أستون فيلا نظيره توتنهام هوتسبر في مباراة قوية بالجولة الـ32 لبطولة الدوري الإنجليزي، يوم السبت القادم والموافق 9 من أبريل الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.
  • الخامسة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

اقرأ أيضاً

تعتبر المجموعة القطرية المشفرة "بي إن سبورتس" هي الناقلة الحصرية والرسمية لحقوق نقل البث التلفزيوني لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022 بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن ثم ستذاع مباراة توتنهام هوتسبير وأستون فيلا مباشرة عليها.

موعد مباراة توتنهام ضد أستون فيلا القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد أستون فيلا موعد مباراة توتنهام هوتسبير القادمة الدوري الإنجليزي البريميرليج