الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والدحيل الخميس 7 إبريل 2022 في دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والدحيل
القنوات الناقلة لمباراة التعاون والدحيل

ينتظر محبي وعشاق كرة القدم في الوطن العربي انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي التعاون السعودي مع نظيره الدحيل القطري، في إطار منافسات الجولة الافتتاحية لدور مجموعات دوري أبطال آسيا في النسخة الجديدة 2022 على ملعب الملك عبدالله في بريدة.

ويتواجد في المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا 2022 مجموعة فرق نارية تأتي على النحو التالي: (التعاون السعودي – الدحيل القطري – ساباهان أصفهان الإيراني – باختاكور الأوزبكي).

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والدحيل

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة التعاون والدحيل يوم الخميس الموافق 7 من إبريل الحالي 2022 في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر والربع صباحًا بتوقيت أبوظبي، وتبدأ في التاسعة والربع بتوقيت دول المغرب العربي.

تذاع جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم الجديد 2022 على مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية "باقة آسيا" وتذاع أيضًا على قنوات شركة الرياضة السعودية ssc sports.

اقرأ أيضاً

وتم تخصيص القناة الأولى ssc sports 1 hd السعودية، لإذاعة مباراة التعاون ضد الدحيل على ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية" ويقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي "عبدالله الغامدي".

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والدحيل موعد مباراة التعاون والدحيل معلق مباراة التعاون والدحيل دوري أبطال آسيا مصطفى فتحي