الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

مباراة وست هام واولمبيك ليون اليوم الخميس 7 إبريل 2022 في الدوري الأوروبي

مباراة وست هام واولمبيك ليون اليوم
مباراة وست هام واولمبيك ليون اليوم

يستعد فريق أولمبيك ليون الفرنسي بقيادة مدربه بيتر بوش ليحل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق وست هام يونايتد الإنجليزي تحت قيادة مدربه ديفيد مويس، حيث يلتقي الفريقان في قمة نارية مُرتقبة بقوة من الكثير في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة وست هام يونايتد ضد أولمبيك ليون

ويفتتح ملعب لندن الأولمبي أبوابه ليحتضن مواجهة الفريقين اليوم الخميس بتاريخ السابع من شهر إبريل الجاري لعام 2022، والتي ستُنقل بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة beIN Sports 2 HD Premium بتعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي "نوفل باشي".

ويحين موعد بداية المباراة مع حلول الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت الجزائر والمغرب وتونس، بينما في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، أي في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، بينما في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ويسعى الهامرز بقيادة النجم الجزائري سعيد بن رحمة لتحقيق فوز كبير بفارق هدفين أو هدف وحيد على الأقل، ليجعلهم أكثر راحة في مباراة الإياب بفرنسا، في حين سيقاتل فريق ليون بقوة من أجل تفادي الهزيمة والبحث عن نتيجة التعادل والتي ستكون مثالية للغاية.

تشكيل وست هام المتوقع

وبنسبة كبيرة ستكون اختيارات المدرب "ديفيد مويس" كما يلي:

حراسة المرمى: ألفونسو أريولا.

الدفاع: آرون كريسويل .. كيرت زوما .. كريج داوسون .. فلاديمير كوفال

الوسط: ديكلان رايس .. توماس سوتشيك .. بابلو فورناليس

الهجوم: سعيد بن رحمة .. ميشيل أنطونيو .. جارود بوين

مشاهدة مباراة وست هام واولمبيك ليون اليوم مباراة وست هام واولمبيك ليون اليوم بث مباشر مباراة وست هام واولمبيك ليون اليوم يلا شوت مباراة وست هام واولمبيك ليون اليوم