الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة بيراميدز وغزل المحلة والقنوات الناقلة في الدوري المصري 2021/2022

معلق مباراة بيراميدز وغزل المحلة
معلق مباراة بيراميدز وغزل المحلة

يتزين ملعب "الدفاع الجوي" بالقاهرة مجريات مباراة من العيار الثقيل بين فريقي بيراميدز ونظيره غزل المحلة في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، يوم السبت القادم في مباراة غاية في الندية والإثارة.

سوف تشهد مباراة بيراميدز وغزل المحلة تلك المباراة وعينه على تحقيق الفوز وحصد الثلاث، خاصة بعد أن تلقى بيراميدز خسارة مدوية في الجولة الماضية أمام الزمالك، بينما على الجانب الآخر يدخل غزل المحلة تلك المباراة من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لتحسين وضعيته في جدول الترتيب.

ويحين موعد مباراة بيراميدز وغزل المحلة يوم السبت الموافق 9 من أبريل الجاري 2022 في تمام الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ8:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي الـ10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.

معلق مباراة بيراميدز وغزل المحلة

يتم نقل مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي عبر مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس" الرياضية المصرية، في المنطقة العربية وشمال إفريقيا، وقد أعلنت قنوات "أون تايم" عن تعيين المعلق الرياضي الشهير أيمن الكاشف معلقًا على مباراة بيراميدز وغزل المحلة.

اقرأ أيضاً

يدخل بيراميدز مباراته القادمة وهو محتلاً للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، وذلك بعد أن خاض 12 مباراة، بينما يحتل غزل المحلة المركز الرابع عشر في الترتيب برصيد 13 نقطة فقط.

معلق مباراة بيراميدز وغزل المحلة موعد مباراة بيراميدز وغزل المحلة القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وغزل المحلة الدوري المصري الممتاز