الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول والقنوات الناقلة في قمة الدوري الإنجليزي 2021/2022

معلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول
معلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي على محاولة معرفة معلق مباراة ليفربول النارية ضد مانشستر سيتي، على أرضية ملعب "الاتحاد" في قمة مباريات الجولة الثانية والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022، في قمة ستسحم مصير لقب المسابقة العملاقة.

يحين موعد المباراة النارية بين مانشستر سيتي ونظيره ليفربول يوم الأحد الموافق 10 من أبريل الجاري 2022 على ملعب "الاتحاد" في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

معلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول

يتم إذاعة فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز بلموسم الحالي 2021/2022 فقط وحصريًا داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة، وتم تخصيص قناة beIN Sports HD 1 Premium لإذاعة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس عن تعيين المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي من أجل القيام بأداء التعليق والوصف الصوتي على مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.

اقرأ أيضاً

ويدخل فريق مانشستر سيتي صاحب الأرض في هذه المباراة، بقيادة المدرب الإسباني المخضرم بيب جوارديولا، وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد أن جمع 73 نقطة، وقد فقد السكاي بلوز 5 نقاط خلال آخر 5 مواجعات ببطولة الدوري.

وعلى الجانب الآخر يدخل ليفربول تلك المباراة وهو في حالة أكثر من رائعة في الدوري الإنجليزي، بعد أن انتصر في آخر 10 مباريات بلا توقف، ويحتل حمر الميرسيسايد بقيادة الألماني يورجن كلوب المركز الثاني في جدول الترتيب، بعد أن جمع 72 نقطة.

معلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول أخبار ليفربول الدوري الإنجليزي