الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة التعاون وباختاكور في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

معلق مباراة التعاون وباختاكور
معلق مباراة التعاون وباختاكور

يستعد فريق التعاون السعودي لـ خوض ثاني جولاته بـ بطولة دوري أبطال آسيا بموسمها الحالي، والتي من المقرر أن يواجه خلالها نظيره الذي لا يستهان به، فريق باختاكور الأوزباكستاني.

وخلال تلك المباراة سيحاول فريق التعاون السعودي الحفاظ على انتصاره السابق بأولى الجولات أمام نظيره الدحيل القطري، وذلك بعد أن تمكن الأول من اقتناص الفوز بهدفين لهدف، فيما سيحاول فريق باختاكور حصد أول فوز له بالبطولة بعد أن تلقى الهزيمة أمام سباهان اصفهان الإيراني، بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد.

معلق مباراة التعاون وباختاكور

تمكنت شبكتي "ssc" و "بي إن سبورت" من الحصول على حق عرض مباريات بطولة دوري أبطال آسيا بموسمها الجاري، وإليكم القنوات الناقلة لـ أحداث لقاء فريقي التعاون السعودي ونظيره باختاكور مصحوبة بالمعلقيين الصوتيين المسئولين عن مهمة وصف الأداء صوتياً:

  • أولاً .. قناة "beIN Sports AFC " والتابعة لـ شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، والتي من جانبها تم تعيين المعلق الصوتي "عامر الخوذيري.
  • ثانياً.. قناة "SSC 1HD" والتابعة لـ شبكة قنوات "ssc"، والتي بدورها تم تعيين المعلق الصوتي "عبد الله الحربي".

موعد مباراة التعاون ضد باختاكور

يلتقي فريق التعاون السعودي بـ نظيره باختاكور، مساء الغد والموافق 10 إبريل الجاري، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، وذلك ضمن مجريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، وتبدأ المباراة في تمام العاشرة والربع بتوقيت القاهرة، والحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة التعاون وباختاكور معلق مباراة التعاون ضد باختاكور معلق مباراة التعاون السعودي وباختاكور