الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الريان والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا 2022

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الريان
موعد مباراة الهلال القادمة ضد الريان

يتزين ملعب "الأمير فيصل بن فهد" في مدينة الرياض بالسعودية من أجل استضافة مجريات مباراة من العيار الثقيل بين فريقي الهلال السعودي ونظيره الريان القطري، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2022.

يدخل نادي الهلال تلك المباراة بمعنويات مرتفعة ودوافع كبيرة، وخاصة بعد أن حقق الفوز على حساب الشارقة الإماراتي في الجولة الأولى، وسيطمح بقيادة مدربه الأرجنتيني المخضرم رامون دياز لمواصلة تحقيق الانتصارات من أجل الحفاظ على لقبه الذي حققه بالنسخة الماضية.

بينما سيدخل الريان القطري تلك المباراة ومعنوياته ودوافعه كبيرة بعد ان حقق هو الآخر فوز مثير على استقلال دوشنبه، وسيعمل على تحقيق أفضل نتيجة ممكنة تساعده في طريق للتأهل إلى الأدوار الإقصائية من البطولة الآسيوية.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الريان

يحين موعد مباراة الريان ضد الهلال، يوم الإثنين المقبل والموافق 11 من أبريل الجاري 2022 على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وتبدأ في تمام الساعة الـ19:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وتبدأ في الساعة الـ18:15 مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم، وفي الساعة الـ20:15 بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

وسيتم إذاعة مباراة الهلال والريان ولا سيما جميع مباريات دوري أبطال آسيا 2022 في المملكة العربية السعودية على قنوات شركة الرياضة SSC، وعلاوة على ذلك تذاع مباريات دوري الأبطال عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي خصصت قناة beIN Sports AFC للبطولة.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الريان القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الريان الهلال السعودي دوري أبطال آسيا أخبار الهلال