الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مباراة وست هام يونايتد وبرينتفورد اليوم 10-4-2022 في الدوري الانجليزي

مباراة وست هام يونايتد وبرينتفورد
مباراة وست هام يونايتد وبرينتفورد

يستعد فريق وست هام يونايتد بقيادة مدربه ديفيد مويس ليحل ضيفا ثقيلا للغاية وغير مرحبا به على فريق برينتفورد تحت قيادة مدربه توماس فرانك، في المباراة التي ستجمع الفريقان ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي سيحتضنها ملعب برينتفورد كوميونتي، وسنتحدث عنها بالتفصيل في قادم السطور.

موعد مباراة وست هام يونايتد وبرينتفورد اليوم والقنوات الناقلة

ويلتقي الفريقان اليوم الأحد الموافق 10 من شهر إبريل الجاري لعام 2022، ومباراة ستكون منقولة للمشاهدين بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة beIN Sports 3 HD Premium القطرية المُشفرة، لأن مجموعة قنوات بي ان سبورتس هي الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويحين موعد بداية أحداث المباراة بحلول الساعة الثانية مساءا بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، أي في تمام الساعة الثالثة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت السعودية وقطر، لكن في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الإمارات وعمان.

وضعية الفريقين بجدول ترتيب البريميرليج

ويدخل وست هام المباراة وهو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ممتلكا في رصيده 51 نقطة، حيث خاض الهامرز حتى الآن في مسابقة الدوري 31 مباراة بواقع "15 فوز - 6 تعادلات - 10 هزائم"، في حين يأتي فريق برينتفورد في المركز الخامس عشر بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 33 نقطة.

اقرأ أيضاً

مباراة وست هام يونايتد وبرينتفورد مشاهدة مباراة وست هام يونايتد وبرينتفورد اليوم بث مباشر مباراة وست هام يونايتد وبرينتفورد اليوم