الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي في إياب الدور ربع النهائي والقنوات الناقلة بدوري أبطال أوروبا

معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي
معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي

تتجه أنظار الكثير حول العالم في الوقت الراهن صوب مباريات الإياب في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ونُسلط الضوء في قادم السطور على القمة النارية التي تجمع تشيلسي الإنجليزي مع ريال مدريد الإسباني.

ويستعد فريق تشيلسي بقيادة مدربه توماس توخيل لينزل ضيفا ثقيلا على فريق ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي، حيث يلتقي الفريقان يوم الثلاثاء القادم والموافق 12 إبريل 2022 على ملعب سانتياجو برنبيو معقل النادي الملكي في العاصمة الإسبانية مدريد.

معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي والقنوات الناقلة

وكشفت مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "خليل البلوشي" ليتولى مهمة الآداء والوصف صوتيا على أحداث ومجريات قمة ريال مدريد ضد تشيلسي، والتي ستكون منقولة بشكل حصري ومباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وستبدأ أحداث المباراة مع انطلاق صافرة حكم اللقاء بحلول الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، العاشرة مساءا بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة، الحادية عشر مساءا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

ويدخل الريال المباراة بمعنويات عالية متسلحا بعاملي الأرض والجمهور، ناهيك عن تفوقه الكاسح في مباراة الذهاب في قلب ملعب ستامفورد بريدج على تشيلسي بثلاثية مقابل هدف وحيد، الليلة التي شهدت تألق اعتيادي من القناص الفرنسي كريم بنزيما وتسجيله هاتريك، في حين جاء هدف البلوز الوحيد عن طريق الألماني كاي هافيرتز.

معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي معلق مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي ريال مدريد تشيلسي