الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

تشكيلة ريال مدريد ضد تشيلسي في إياب الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا

تشكيلة ريال مدريد ضد تشيلسي
تشكيلة ريال مدريد ضد تشيلسي

تتجه أنظار الجميع صوب لقاء القمة المنتظر بين فريق ريال مدريد الإسباني ونظيره فريق تشيلسي الإنجليزي، حيث يلتقي كلا الطرفين في لقاء الحسم ببطولة دوري أبطال أوروبا بموسمها الحالي.

ويخوض بطل أوروبا تلك المواجهة على أمل تعويض الهزيمة التي تعرض لها بجولة الذهاب على قلاعه "ملعب ستامفورد بريدج" وذلك ليتمكن من التأهل للدور التالي من البطولة، فيما يخوض الملكي تلك المواجهة بمعنويات تكاد أن تصل إلى عنان السماء، وذلك بعد أن تمكن من وضع قدمه في الدور النصف نهائي من بطولة الكأس ذو الأذنين بالإضافة لـ خوضه المواجهة على أراضيه ووسط جماهيره.

تشكيلة ريال مدريد ضد تشيلسي

وفقاً لما أعلن عنه موقع "هوسكور العالمي"، فمن المتوقع أن يخوض كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لـ فريق ريال مدريد الإسباني، مواجهته المقبلة أمام تشيلسي بالتشكيل الأتي ذكره:

تيبو كورتوا

ناتشو - دافيد ألابا - إيدير ميليتاو - داني كارباخال

لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروس

فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - فيديريكو فالفيردي

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في إياب الربع نهائي

يحتضن ملعب السانتياجو برنابيو مجريات لقاء القمة المنتظر بين فريق ريال مدريد الإسباني وضيفه الذي لا يستهان به فريق تشيلسي الإنجليزي، مساء الثلاثاء والموافق 12 إبريل الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالدور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً للموعد المحدد، فستبدأ أحداث المباراة بين الطرفين في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيلة ريال مدريد ضد تشيلسي تشكيلة ريال مدريد وتشيلسي تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد تشيلسي تشكيلة ريال مدريد الرسمية ضد تشيلسي