الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة اتليتكو مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

معلق مباراة اتليتكو مدريد ومانشستر سيتي
معلق مباراة اتليتكو مدريد ومانشستر سيتي

يبحث فريق مانشستر سيتي خلال مواجهته المقبلة عن بطاقة التأهل الذهبية للدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بموسمها الجاري، ولكنه يصطدم مرة أخرى بنظيره العنيد، حامل لقب الدوري الإسباني، فريق أتليتكو مدريد، فهل ستتمكن كتيبة بيب جوارديولا من تحقيق هدفها، أم سيكون لـ كتيبة دييجو سيميوني رأي أخر؟

ومن المقرر أن يستضيف فريق أتليتكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مساء يوم الأربعاء المقبل والموافق 13 إبريل الجاري، وذلك ضمن جولة الإياب المنتظرة بالدور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على أن يطلق الحكم صافرة بداية أحداث المباراة في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

معلق مباراة اتليتكو مدريد ومانشستر سيتي

من المقرر أن يتم عرض لقاء فريق أتليتكو مدريد ومانشستر سيتي عبر قناتيّ " beIN 4K HDR - beIN Sports 1 HD Premium " والتابعين لـ شبكة قنوات " beIN Sports "، والتي بدورها تم تعيين المعلق الصوتي " حسن العيدروس " ليقوم بالتعليق على أحداث المباراة السابق ذكرها.

جدير بالذكر أن تمكن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي من اختراق جدار فريق أتليتكو مدريد الإسباني، بفضل الفتى الذهبي! فقد تمكن كيفين دي بروين، لاعب السيتي، من إختراق دفاعات الفريق الإسباني وتسجيل الهدف الوحيد وهدف الفوز بمجريات لقاء الذهاب الذي جمع الطرفين سوياً على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر "عقر دار فريق مانشستر سيتي".

اقرأ أيضاً

معلق مباراة اتليتكو مدريد ومانشستر سيتي معلق مباراة اتليتكو مدريد ضد مانشستر سيتي معلق مباراة مانشستر سيتي واتليتكو مدريد القنوات الناقلة لمباراة السيتي واتليتكو مدريد