الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي 12/4/2022 في ربع نهائي دوري أبطال آوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي على محاولة التوصل إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد تشيلسي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022 على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو.

تنطلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي غدًا الثلاثاء الموافق 12 إبريل 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، وتبدأ في الثامنة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي

تمتلك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة حقوق النقل الحصري والرسمي لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2021/2022، في المنطقة العربية والشرق الأوسط، وتم تخصيص قناة beIN Sports Premium 1 لإذاعة مباراة ريال مدريد وتشيلسي.

وكان ريال مدريد قد حقق فوزًا كبيرًا على حساب تشيلسي، في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن، يوم الأربعاء الماضي، ليقترب الملكي من التأهل للدور نصف النهائي.

اقرأ أيضاً

ويتوقع أن تشهد مباراة ريال مدريد وتشيلسي حذرًا دفاعيًا في سبيل الحفاظ على نتيجة مباراة الذهاب مع عدم تلقي أي أهداف، في حين أن تشيلسي سيدفع بقوته الهجومية الضاربة لمحاولة إعادة فرصه في التأهل إلى الدور نصف النهائي، وخاصة أنه حامل لقب البطولة في النسخة الماضية 2021.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي مباريات وأخبار ريال مدريد دوري أبطال أوروبا ربع نهائي دوري أبطال أوروبا