الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة اتليتكو مدريد ومانشستر سيتي 2022/4/13 في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة اتليتكو مدريد ومانشستر سيتي
القنوات الناقلة لمباراة اتليتكو مدريد ومانشستر سيتي

تفصلنا ساعات قليلة على مشاهدة لقاء القمة المنتظر بين فريق أتليتكو مدريد الإسباني ونظيره الإنجليزي، فريق مانشستر سيتي، حيث يتصارع كلا الجانبين السابق ذكرهم على بطاقة العبور الذهبية للدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بموسمها الحالي.

وخلال تلك المباراة سيحاول فريق مانشستر سيتي الحفاظ على تقدمه الماضي خلال جولة الذهاب والتي جمعته بنظيره أتليتكو مدريد من أجل الوصول للدور التالي من بطولة الكأس ذو الأذنين، حيث فاز حامل لقب الدوري الإنجليزي على أرضه بهدف دون رد، وبالجانب الأخر ستحاول كتيبة سيميوني إستغلال فرصة إقامة المباراة على أرضها من أجل الفوز بفارق هدفين لضمان التأهل.

القنوات الناقلة لمباراة اتليتكو مدريد ومانشستر سيتي

من المقرر أن يتم عرض مجريات لقاء القمة المنتظر بين أتليتكو مدريد ومانشستر سيتي عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، بالتحديد عبر القنوات الأتي ذكرها:

  • beIN 4K HDR
  • beIN Sports 1 HD Premium

دليلك الشامل لقمة السيتي وأتليتكو مدريد

يحتضن ملعب واندا ميتروبوليتانو لقاء فريق أتليتكو مدريد الإسباني أمام ضيفه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مساء الغد الأربعاء، والموافق 13 إبريل الجاري، وذلك ضمن جولة الإياب بالدور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً

ووفقاً للموعد المعلن فستبدأ مجريات المباراة بين الطرفين في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مدينتي مكة المكرمة والقدس الشريف.

القنوات الناقلة لمباراة اتليتكو مدريد ومانشستر سيتي القنوات الناقلة لمباراة اتليتكو مدريد ضد مانشستر سيتي موعد مباراة اتليتكو مدريد ومانشستر سيتي