الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا 2022

الدوري الإنجليزي بالعربي

يتزين ملعب "الأمير فيصل بن فهد" في الملز، من أجل استضافة مجريات المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي الهلال السعودي ونظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي مساء يوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثالثة لفرق المجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2022.

يستعد الهلال حامل لقب دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي لخوض هذه المباراة بكل قوة وتركيز، من أجل مواصلة مسلسل الانتصارات والحفاظ على الصدارة، بينما استقلال دوشنبه فإنه سيحاول بأقصى ما لديه لتحقيق الفوز على الهلال وإيقاف نزيف النقاط.

يحتل الهلال صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بعد أن فاز في أول مباراتين، بينما على الجانب الآخر يحتل استقلال دوشنبه المركز الرابع والأخير بلا أي رصيد من النقاط، حيث خسر في أول مباراتين.

موعد مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه

يحين موعد انطلاق مباراة الهلال السعودي ضد استقلال دوشنبه بعد غدًا الجمعة الموافق 15 من أبريل الحالي 2022 في تمام الساعة الـ11:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف والدوحة، وفي الـ10:15 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ9:15 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

تذاع مباريات دوري أبطال آسيا في النسخة الحالية 2022 عبر قناة بي إن سبورتس القطرية beIN Sports AFC HD وذلك في المنطقة العربية والشرق الأوسط، كما تذاع على قناة SSC SPORTS HD الرياضية السعودية داخل المملكة العربية السعودية، وتذاع على قناة أبوظبي الإماراتية آسيا 1.

موعد مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه دوري أبطال آسيا 2022 الهلال السعودي