الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول والقنوات الناقلة في كأس الاتحاد الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول
موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع إلى ملعب "ويمبلي" في لندن، والذي يحتضن بين جنباته مباراة من العيار الثقيل بين الغريمين التقليديين، مانشستر سيتي وليفربول، في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2021/2022.

وكان مانشستر سيتي قد تأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد أن تخطى عقبة ساوثهامبتون بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في حين أن ليفربول حجز مكانه في نفس الدور بعد أن فاز على نوتينجهام فورست بهدف دون رد.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة بعد التعادل مع ليفربول في المباراة الماضية، كما يعتبر الريدز هم أصحاب المركز الثاني برصيد 73 نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول

تنطلق منافسات مباراة مانشستر سيتي ضد غريمه التقليدي ليفربول في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم السبت الموافق 16 من أبريل 2022، في تمام الساعة:

  • الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة.
  • الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.
  • الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الموسم الحالي 2021/2022 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي داخل الوطن العربي والشرق الأوسط.

وسوف تكون مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول، على ملعب "ويمبلي" عبر شاشة قناة beIN sports premium 1 القطرية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول القنوات الناقلة مباراة مانشستر سيتي وليفربول كأس الاتحاد الإنجليزي محمد صلاح أخبار ومباريات ليفربول أخبار ومباريات مانشستر سيتي