الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة تشيلسي وكريستال بالاس
معلق مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

تستعد كتيبة توماس توخيل لـ خوض لقاء الحسم المنتظر أمام نظيرهم فريق كريستال بالاس، حيث يسعى فريق تشيلسي لـ حصد لقبه التاسع ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وبالجانب الأخر يحاول كريستال بالاس اقتناص أول فوز لهم بالبطولة خلال التاريخ.

ويلتقي فريق تشيلسي بنظيره فريق كريستال بالاس، مساء الغد، الأحد والموافق 17 إبريل الجاري، في اللقاء المقرر إقامته على ملعب ويمبلي، وذلك ضمن مجريات لقاء الدور النصف نهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، على أن تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر، أو في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، أو في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً عبر شاشات مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

تم تعيين المعلق الرياضي " رؤوف خليف " ليقوم بالتعليق الصوتي على أحداث لقاء الحسم المنتظر بين تشيلسي وكريستال بالاس، وذلك في المباراة المقرر عرضها بشكل حصري عبر قناة " beIN Sports 1 HD Premium " والتابعة لـ شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

جدير بالذكر أن يخوض تشيلسي أحد أصعب فتراته على مر التاريخ، فقد فشل بطل أوروبا في الوصول للدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بموسمها الحالي، وذلك بعد أن تمكن ريال مدريد الإسباني من خطف بطاقة التأهل من البلوز، بإجمالي مجموع مباراتّي الذهاب والإياب بنتيجة (5-4).

معلق مباراة تشيلسي وكريستال بالاس معلق مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس معلق مباراة تشيلسي أمام كريستال بالاس