الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تشكيلة برشلونة ضد قادش الإثنين 2022/4/18 في الدوري الإسباني

تشكيلة برشلونة ضد قادش
تشكيلة برشلونة ضد قادش

يستعد تشافي هيرنانديز لقيادة كتيبة برشلونة في مواجهتهم المقبلة أمام قادش، مساء الإثنين والموافق 18 إبريل الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالدور الـ 32 من مباريات الدوري الإسباني.

ووفقاً للموعد المحدد فستنطلق أحداث المباراة بين الطرفين في قلاع الكامب نو في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مدينتيّ مكة المكرمة والقدس الشريف، أو في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

تشكيلة برشلونة ضد قادش

أعلن نادى برشلونة الإسباني إصابة لاعبه بيدرى بتمزق فى العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر، وتعرض نجم البرسا لتلك الإصابة خلال مباراته أمام ضيف البرسا، فريق آينتراخت الألماني فى الدورى الأوروبي.

ونتيجة لتلك الإصابة سيغيب بدري عن مواجهة قادش المقبلة، بل قد يغيب بيدري أيضاً عن جميع مواجهات البرسا القادمة في الدوري الإسباني بموسمه الحالي بعد تلك الإصابة التي تستوجب الخضوع لـ فترة علاج قد تصل إلى 8 أسابيع.

واليكم تشكيل البرسا المتوقع:

تير شتيجن

جوردي ألبا - رونالد أراوخو- إريك جارسيا - داني ألفيش

جافي - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج

عثمان ديمبيلي - أوباميانج - فيران توريس

جدير بالذكر أن يحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة من 30 مباراة، حيث حققت كتيبة تشافي الفوز في 17 مباراة، وتعادلت في 9 مباريات، وتلقت الهزيمة في 4 مباريات.

تشكيلة برشلونة ضد قادش تشكيلة برشلونة وقادش تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد قادش تشكيلة برشلونة الرسمية ضد قادش مشاهدة مباراة برشلونة ضد قادش