الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الرجاء البيضاوي والاهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الرجاء البيضاوي والاهلي
موعد مباراة الرجاء البيضاوي والاهلي

موعد مباراة الرجاء البيضاوي والاهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ننشره لكم في هذا التقرير من أجل متابعة قمة عربية حاسمة في البطولة الأفريقية.

ويأتي موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2021- 2022.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء على ملعب الأهلي وي السلام، بالقاهرة، وفاز الأهلي بنتيجة 2 - 1.

وسجل أهداف النادي الأهلي في مباراة الرجاء بالذهاب في الدقيقة الثالثة عشرة من عمر المباراة طريق عمرو السولية لاعب وسط الفريق من ضربة جزاء.

واحتسبت الركلة بعد لمس الكرة للاعب الرجاء، وقام جان جاك ندالا بالرجوع إلى الفار واحتسابها.

ثم أضاف الأهلي هظف ثاني في الدقيقة الثالثة والعشرين، عن طريق حسين الشحات الجناح الأيمن للفريق، بعد تمريرة من الجنوب أفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق.

وسجل هدف الرجاء الوحيد محمد زريدة في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول.

موعد مباراة الرجاء البيضاوي والاهلي

ومقرر أن يكون موعد مباراة الرجاء البيضاوي والاهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في إياب ربع نهائي مطلع الأسبوع المقبل.

وتحديدا تكون مباراة الأهلي والرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل، والتي تنطلق في تمام الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل بتوقيت القاهرة على ملعب مركب محمد الخامس.

ومقرر أن تذاع مباراة الأهلي وضد الرجاء المغربي في أياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على قنوات بي أن سبورتس الناقل المباشر والحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

وخاض الأهلي في تلك المباراة 6 مباريات في دور المجموعات، حصد من خلالها 10 نقاط، بعد الفوز في 3 مواجهات، وتعادل واحدة، وخسر في مباراتين، ليحتل المركز الثاني خلفا نادي ماميلودي صن داونز، المتصدر بـ16 نقطة.

أما نادي الرجاء المغربي فخاض 6 مباريات حصد منهم 15 نقطة، بعدما فاز في 5 مواجهات، وخسر واحدة، واحتل المركز الأول في ترتيب مجموعته.

موعد مباراة الرجاء البيضاوي والاهلي موعد مباراة الاهلي في افريقيا مباراة الأهلي والرجاء