الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الثلاثاء 19/4/2022 في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع خلال الوقت الحالي على معرفة القنوات الناقلة للمباراة النارية التي ستجمع بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد، في إطار منافسات الجولة الثلاثون من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022 على ملعب "آنفيلد رود".

يدخل فريق ليفربول تلك المباراة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، ويبتعد بفارق نقطة واحدة فقط عن منافسه اللدود، مانشستر سيتي، الذي يتصدر ترتيب المسابقة.

بينما على الجانب الآخر، يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة البريميرليج وفي رصيده 54 نقطة، متخلفًا بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

يحين موعد بداية مباراة القمة النارية بين فريقي ليفربول وغريمه التقليدي، مانشستر يونايتد، يوم الثلاثاء الموافق 19 من أبريل الجاري 2022 على ملعب "أنفيلد" في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وتبدأ في الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

تمتلك مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة حقوق النقل الحصري والرسمي لمباريات الدوري الإنجليزي في المنطقة العربية والشرق الأوسط عبر قنواتها.

وأعلنت قنوات "بي إن سبورتس" أن مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد المرتقبة ستكون متاحة للمشاهدين على شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم الأولى beIN Sports HD 1 Premium.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي 2021/2022 ليفربول مانشستر يونايتد محمد صلاح