الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم 2022/4/19 في الدوري الانجليزي

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

يتزين ستاد آنفيلد رود الشهير معقل الريدز ليحتضن قمة النار والدمار وكلاسيكو إنجليزي ناري يجمع بين ليفربول ومانشستر يونايتد على هامش مواجهة مؤجلة من الجولة الثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل في قادم السطور.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم

ويستعد فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه رالف رانجنيك ليحل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب اليوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر إبريل الجاري لعام 2022 على ستاد الآنفيلد في لقاء مؤجل من الأسبوع رقم 30 في البريميرليج.

وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة مع حلول الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساءا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان.

وتعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لكافة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتم تخصيص شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium لنقل مجريات وأحداث المباراة مباشرة وحصريا وبتعليق صوتي للمعلق الرياضي الشهير "عصام الشوالي".

ما قبل المباراة

وقبل قمة اليوم يدخل ليفربول المباراة وفي رصيده 73 نقطة تضعه في المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج، بينما يدخل مانشستر يونايتد القمة ممتلكا في رصيده 54 نقطة متواجدا في المركز الخامس بجدول الترتيب.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم